الخميس، 20 ديسمبر 2012

بداية المرحلة التجربية للتقويم الذاتي



المدارس المشاركة في برنامج تطوير المدارس بتطبيق الجانب التجريبي للتقويم الذاتي , حيث يقوم فريق التميز بتقويم مجال محدد والهدف وهو ممارسة فريق التميز بدأت في المدرسة على التقويم من خلال فهم المعايير للمجال وعلاقة المعايير بالعنصر التابع له وكذلك مؤشرات الأداء وبناء مصادر المعلومات والشواهد المناسبة لاصدار الحكم من قبل فريق التميز. وهذا الإجراء يعطي فريق التميز جانب من الوحدة الفكرية المطلوبة في تقويم أداء المدرسة الذاتي. وقد قام مشرفو وحدة تطوير المدارس بزيارة المدارس المشاركة والتؤكد من جاهزية المدارس لهذه المرحلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق